welcome

اهلا بكم فى مدونة الحياة والانسان فهيا بنا نتجول ونرى ونتعلم من الحياة

الخميس، 16 أبريل 2009

سمر دمى ودموعى وابتسامتى



كتب علينا قدر اللقاء فى دنيا مليئة بصراعات الحياة ولكن لقائى بها ادخلنى الى مملكة الحب والعطاء وكانت هذه المملكة تدعى مملكة سمر لمدواة جرحى الحب كم كنت انا جريح وداوت جروحى كم كنت انا تائه وعرفت طريقى كم كنت انا متكلف وجعلتنى بسيطا ها هيا بكل معانى الحب سمر فهيا دموعى وابتسامتى فرحى وحزنى فراقى ولقائى حبى وعذابى لا الومك على شيئ ولكن الوم قلبى الذى تعلق بمخلوق احسن الله خلقه فانتى اميرة وانا انسان عادى فلا يليق بى ان اجاورك واكون بجانبك ولكن وضعى الصحيح هوا ان اكون دائما فى خدمتك وساكون سائر فى مملكتك لمحاولة اسعادك بامر الله . فانتى عذابى الذى تلذذت بمرارته انتى دموعى وابتسامتى والان اشكرك يا اميرتى لجعلى اسعد انسان فى العالم لفترة بسيطة من الزمن ومااجملها من فترة لكى منى كل حب واحترام وتقدير .

عـبـد الـغـفـور

ليست هناك تعليقات: