welcome

اهلا بكم فى مدونة الحياة والانسان فهيا بنا نتجول ونرى ونتعلم من الحياة

السبت، 2 يناير 2010

أسمى المشاعر الإنسانية


اعترف الان ان الحب اعمق بكثير مما كنت اتخيل واتصور اذا نظرنا الى الكون الذى نعيش فيه سنجد انه قائم على الحب حب الام لطفلها حب الاخ لاخيه الحب الزوج لزوجته حب الانسان للانسان واسمى واعظم درجات الحب حب العبد لله سبحانه وتعالى عز وجل فالحب شيئ عميق صعب المنال وصعب الحصول عليه واذا حصل عليه احد فانه يحصل عليه بعد عناء وتعب ومشقة لان الحب يوجد بداخلنا فى حالة سكون واسترخاء لا يتحرك أبدا الا اذا جاء شخص وحرك هذه المشاعر الدفينة الساكنة بداخلنا ما أعظم هذه المشاعر وما أروعها عندما تتحرك تجاه شخص أخر كم كنت أنا متعجرف كم كنت أنا مغرور لأفقد هذه المشاعر الرائعة والان أقول ما اعظم ان نحب ونتحاب ما أعظم أن نعيش بجوار بعضنا البعض وتنسجم مشاعرنا متراقصة على نغمات القلب عندما يدق ما أجمله من إحساس فهيا بنا نبحث عن الحب ونجده ونرعاه رسالة الى كل إنسان من شخص فقد كل هذه المشاعر الرائعة ............




عـبـد الغفور

ليست هناك تعليقات: